أخبار متعلقة

جيريمي كوربين

جيرمي كوربن يطالب بتقديم ضمانات حول عدم وجود قوات بريطانية في غزة

شدد زعيم حزب العمال البريطاني السابق جيرمي كوربن، على قيام "إسرائيل بعملية تطهير لجميع سكان غزة"، مطالبا حكومة بلاده بتقديم ضمانات حول عدم وجود جنود بريطانيين في غزة..

05-Dec-23 10:25 AM

كوربين: الهجوم على روسيا لن يؤدي للسلام.. ولا رابح بالحرب

نشرت منظمة مشروع السلام والعدل البريطانية، مقطع فيديو لمؤسسها زعيم حزب العمال السابق، جيرمي كوربين، تحدث خلاله عن موقفه من الحرب الروسية على أوكرانيا و مواقف الدول الغربية.

02-Mar-22 10:42 AM

فايننشال تايمز: صعود مذهل لكوربين قبيل الانتخابات البريطانية

نشرت صحيفة فايننشال تايمز البريطانية، تقريرا حول تقدم زعيم حزب العمال البريطاني جيريمي كوربين في استطلاعات الرأي حول الانتخابات المبكرة التي ستشهدها بريطانيا في الثامن من حزيران/ يونيو المقبل..

27-May-17 03:55 PM

نائبة عن حزب العمال تعلن استعدادها للإطاحة بكوربين

هددت عضو مجلس العموم البريطاني أنجيلا إيغل زعيم حزب العمال البريطاني المعارض جيريمي كوربين بمنافسته على قيادة الحزب إذا لم يعد النظر في مواقفه، مشيرة إلى أنها تملك التأييد الضروري والاستعداد للإقدام على هذه الخطوة.

04-Jul-16 06:08 PM

بيتر أوبورن: كوربين هو الفائز في التصويت الخاص بسوريا

اعتبر الكاتب الصحفي البريطاني بيتر أوبورن أن الفائز في تصويت الأسبوع الماضي حول الضربات الجوية في سوريا لم يكن، بحسب التوقعات، لا رئيس الوزراء البريطاني دافيد كاميرون ولا وزير الخارجية في حكومة الظل العمالية هيلاري بين، بل كان النائب عن حزب العمال البريطاني جيريمي كوربين.

05-Dec-15 10:38 PM

مؤامرة ضد مرشح عمالي متمرد على سياسة بريطانيا الخارجية

تناول الكاتب البريطاني، بيتر أوبورن، في مقال له نشره في "ميدل إيست أي"، وترجم خصيصا لـ"عربي21"، الانتخابات العامة في بريطانيا، حيث أشار إلى أن المرشح العمالي الذي يتصدر قائمة المتنافسين على زعامة الحزب، جيريمي كوربين، يحاك ضده مؤامرة، ما سيشكل كارثة على الحياة العامة في بريطانيا.

28-Aug-15 02:09 PM

بلير يشن حملة ضد مرشح لرئاسة حزب العمال رفض حرب العراق

نشر موقع "ميدل إيست آي" البريطاني تقريرا تحدث فيه عن جيريمي كوربين، أبرز المرشحين لرئاسة حزب العمال البريطاني، الخصم اللدود لحزب المحافظين الحاكم، وأشار إلى تحذيرات رئيس الوزراء الأسبق توني بلير..

16-Aug-15 02:44 PM